اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك مشاهدة المشاركة
الصراااحــــــــــه الصوره وايـــــــــــد روعـــــــــــــــــه

ما شــــــ الله ــــــــاء عليك أبدعت بالتصويـــــــــــر
ربـــــــــــــي يعطيك العافيه . . .
نتريــــــا يديدك
تسلم ع الصوره

شكرا على الاطراء خيتو

الله يسلمج

شاكر لج مرورج الطيب