المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك الصراااحــــــــــه الصوره وايـــــــــــد روعـــــــــــــــــه ما شــــــ الله ــــــــاء عليك أبدعت بالتصويـــــــــــر ربـــــــــــــي يعطيك العافيه . . . نتريــــــا يديدك تسلم ع الصوره شكرا على الاطراء خيتو الله يسلمج شاكر لج مرورج الطيب
لا تأسفن على غدر الزمان لطالمارقصت على جثث الأسود كلاب..Just_me
قوانين المنتدى