اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ģắ₥ẽ Ờṿẽŗ مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أصــعــب الـــدمــوع ***

تلــك الـتي نــذرفها أمـــام مــن لايستـحق .


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


تسلمين الغالية عالطرح،،،بإنتظـار الجديد