* يكفي أن يحبك شخص واحد كي تعيش...



الإنسان دون أمل كنبات دون ماء، وبدون ابتسامة كوردة بدون رائحة،
وبدون حب كغابة احترق شجرها،الإنسان بدون إيمان وحش قطيع لايرحم...



تسلمين اختي ع الطرح الجميل