* يكفي أن يحبك شخص واحد كي تعيش...
الإنسان دون أمل كنبات دون ماء، وبدون ابتسامة كوردة بدون رائحة،
وبدون حب كغابة احترق شجرها،الإنسان بدون إيمان وحش قطيع لايرحم...
تسلمين اختي ع الطرح الجميل
* يكفي أن يحبك شخص واحد كي تعيش...
الإنسان دون أمل كنبات دون ماء، وبدون ابتسامة كوردة بدون رائحة،
وبدون حب كغابة احترق شجرها،الإنسان بدون إيمان وحش قطيع لايرحم...
تسلمين اختي ع الطرح الجميل