يا سلااام
>> شكل الشمس تراه يذكرني بقرص الخبز خخخخ
وايد حلو النظر من فوق
شكراً لك أخوي rak boy على الصور
تقبل مروري
يا سلااام
>> شكل الشمس تراه يذكرني بقرص الخبز خخخخ
وايد حلو النظر من فوق
شكراً لك أخوي rak boy على الصور
تقبل مروري
..
..