ههههههههه

شكرا ع الموضوع المميز حبيبتي

الناس كلها اتقول راك و راك

ويوم تقولين لحد وين رايح يقولج بوصل راك وبرجع ههههه

حتى الاغاني صار فيها كلمة راك

ماسمعتي اغنية احمد الكيبالي يوم يقول يا اغلى من سكن في راك

تقبلي مروري حبوبه