يب بس ما أسافر واايد بعدني صغيره خخخخ
هل تحب الكاتبة ؟
يب بس ما أسافر واايد بعدني صغيره خخخخ
هل تحب الكاتبة ؟
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله أنا إلى الله راغبون
{رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي، وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي، وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي، يَفْقَهُوا قَوْلِي}