المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [ لِلشّمُوخْ عنْوَآنْ..~* ، موقف مضحك . . و عني أنآ مآ أحب صرآحةً كلمة [ رآك ] يعني مآ أحس فيهآ هيبه شرآت كلمة [ رآس آلخيمه ] . . فـ أنآ ويآج ، ان شآءالله مآ نستخدم هالمصطلح وآآيد . . و شكراً ع آلطرح . . ~ مشكورة عزيزتي على الرد والتجاوب وترى نحن بيدنا نحافظ على هوتنا
قوانين المنتدى