اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [ لِلشّمُوخْ عنْوَآنْ..~* مشاهدة المشاركة
، موقف مضحك . .

و عني أنآ مآ أحب صرآحةً كلمة [ رآك ]

يعني مآ أحس فيهآ هيبه شرآت كلمة [ رآس آلخيمه ] . .

فـ أنآ ويآج ، ان شآءالله مآ نستخدم هالمصطلح وآآيد . .

و شكراً ع آلطرح . . ~

مشكورة عزيزتي على الرد والتجاوب

وترى نحن بيدنا نحافظ على هوتنا