يسلموو ع المرور الغاوي راك بووي
انا ماهمني لو الكل معاديني.. ريم السيح وفراك مرباي
يسلموو ع المرور الغاوي راك بووي
انا ماهمني لو الكل معاديني.. ريم السيح وفراك مرباي
من خــأإطري بكتب قصييده..وحق ريم السيح بهديها..ما تهمني لو داره بعييده..بعد المسافه ما نحاتيها..إن تنشد عن أوصافه عديده..وكل القصايد ما توفيها.."ريما" شرا دانه فريده..بالخير عند الناس طاريها..يالله عسى أوقاتها سعييده..تهنا بها الدنيا وما فيها..