نعم ... اكييييييييييييييييييييييييييييييييييييد وخاطري طيــــــــــــــــــــر ^^ واااااايد وااااايد فرحان ..،،.. هل انت/ي سعيد/ـه الآن بالي انت/ـي فيه ؟
● ادعولي بالفرج والتيسير واستجابة الدعاء ●●●●
قوانين المنتدى