المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القمم هههههههه ضحكتينـي معنـي مضـآيقـة إن شـآء آللـه حبـي عفية عليج شطورة وان شا الله يارب طول ايامج افراح
والله الدنيا ماتسوى من دون " هنا "
قوانين المنتدى