اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة بغداد مشاهدة المشاركة


يمه لذيذه أريد أكلها هسة مايخصني راح أقول لنمراويه اتسويلياها

يعطيك العافيه أخوي راك
من عيوني حياتي اني تحت امر الحبايب