المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة بغداد يمه لذيذه أريد أكلها هسة مايخصني راح أقول لنمراويه اتسويلياها يعطيك العافيه أخوي راك من عيوني حياتي اني تحت امر الحبايب
والله الدنيا ماتسوى من دون " هنا "
قوانين المنتدى