اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاrak مشاهدة المشاركة
ههههههههههههه
انا ما حب القهوه بس في شااااي
خخخخخخخخخخخخ


تسلم اخوي رااااك بوي
ربي يسلمج وشكرا لج ع المرور