المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاrak ههههههههههههه انا ما حب القهوه بس في شااااي خخخخخخخخخخخخ تسلم اخوي رااااك بوي ربي يسلمج وشكرا لج ع المرور
قوانين المنتدى