بعترف الكم اني ولد ..ههههه
لو ما تصدقون رحت مدرسة الأولاد وصورتها وها صورته ..قولوا لي صح ولا غلط يوم الوطني
اسووووووولف وياكم انا بنت بس ماخذه الصورة من موبايل اخوي ..ههههه
محد يخبره ترى بيصفعني ..اسولف اخوي ما يروم يرفع ايده علي اصلا *_^
بعترف الكم اني ولد ..ههههه
لو ما تصدقون رحت مدرسة الأولاد وصورتها وها صورته ..قولوا لي صح ولا غلط يوم الوطني
اسووووووولف وياكم انا بنت بس ماخذه الصورة من موبايل اخوي ..ههههه
محد يخبره ترى بيصفعني ..اسولف اخوي ما يروم يرفع ايده علي اصلا *_^