المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noora48 قولو. طلعت الصورة. ولا لأني داشة المنتدي من فوني ... ??صوره منْ الفريق آَلَلّيْےٍ يالسين يسحبون الجثه .. اللهم ارحم موتانا يارب امين .. http://www6.0zz0.com/2010/03/30/10/931264749.jpg ? ?? ? ياااااااااااا ويلي عليك يااااشيخ ربي ربي ربي يرحمك رحمة واااااااااااااااااااااااسعة ويغمد روحك الجنة يااااارب حبيبتي الصورة ظاهره مشكورة بس هوو وين؟؟؟ ابا اسير بوظبي بااااجر
[flash=http://dc01.arabsh.com/i/00164/1zh133mboanu.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash] [flash=http://www.uaemusics.com/uploood/images/8k99x4siyvst1wtomqs9.swf]WIDTH=500 HEIGHT=243[/flash]
قوانين المنتدى