اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noora48 مشاهدة المشاركة
قولو. طلعت الصورة. ولا لأني داشة المنتدي من فوني ...


‏??صوره منْ الفريق آَلَلّيْےٍ يالسين يسحبون الجثه .. اللهم ارحم موتانا يارب امين ..

http://www6.0zz0.com/2010/03/30/10/931264749.jpg
‎‎? ‎‎?‎?
‎‎? ‎

ياااااااااااا ويلي عليك يااااشيخ

ربي ربي ربي يرحمك رحمة واااااااااااااااااااااااسعة

ويغمد روحك الجنة يااااارب

حبيبتي الصورة ظاهره

مشكورة بس هوو وين؟؟؟

ابا اسير بوظبي بااااجر