أولا ..
أنا أحلى تصاميم عندي هي الفكتور

انتقادي على عدة نقاط انا بقولك كلمات وانتي افهمي الباقي ههه

أشعة الشمس

الخشب الي ع اليمين موب واايد واضح يعني غير شوي

أبعاد الصور + الغيوم
ولون الشمس لو حطيتيه من الداخل للخارج أحسن <<< شو يقول ها هههه