
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد
أولا ..
أنا أحلى تصاميم عندي هي الفكتور
انتقادي على عدة نقاط انا بقولك كلمات وانتي افهمي الباقي ههه
أشعة الشمس
الخشب الي ع اليمين موب واايد واضح يعني غير شوي
أبعاد الصور + الغيوم
ولون الشمس لو حطيتيه من الداخل للخارج أحسن <<< شو يقول ها هههه