اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد مشاهدة المشاركة
أولا ..
أنا أحلى تصاميم عندي هي الفكتور

انتقادي على عدة نقاط انا بقولك كلمات وانتي افهمي الباقي ههه

أشعة الشمس

الخشب الي ع اليمين موب واايد واضح يعني غير شوي

أبعاد الصور + الغيوم
ولون الشمس لو حطيتيه من الداخل للخارج أحسن <<< شو يقول ها هههه

][ مــاجد ][

مشكور ع المرور
واتقبل انتقادك
بس الموضوع باين من عنوانه
يعني هذا اولــ تصميم لي
وان شا الله اليايات احلى ويكون اكثر ابداع

دمتم بود ومحبه
ويعطيك ربي الف صحه وعافيه

اختكم
UM HZA3