X


و أنا برويج صورتين فقط بمزرعتنا و عطيني رايج


أولاً : بالنسبة للعسل ، إنتي صورتي خلية النحل مع الذباب صح و أنا العكس طارت الطيور بأرزاقها



ثانياً : صورة جيكو و عطوني رايكم أهم شي بهذي الصورة





و تقبلوا مروري المتواضع

عدسة : مراسل_صريح