X و أنا برويج صورتين فقط بمزرعتنا و عطيني رايج أولاً : بالنسبة للعسل ، إنتي صورتي خلية النحل مع الذباب صح و أنا العكس طارت الطيور بأرزاقها ثانياً : صورة جيكو و عطوني رايكم أهم شي بهذي الصورة و تقبلوا مروري المتواضع عدسة : مراسل_صريح
قوانين المنتدى