اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت خليفة مشاهدة المشاركة
واااااااو .. أمووووووت عالجوكليت .. مشكوووورة فديتج
مسكين راك بوي هو يسوي الطبخه ويشكرون غيرة ..

على فكرة أكثر الأعظاء ماينتبهون على اللي كاتب الموضوع بنت ولا ولد بس يردون عالطاير بدون انتباه

ياجماعة مايصيييييير لازم كل واحد ياخذ حقه

والسموحة