مرحبـا بج عزيزتي موظفة جمارك راس الخيمه.........
كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمج
وما يحمله من عبير مشاعرج ومواضيعج
وآرائك الشخصية
التي سنشاركك الطرح والإبداع فيها
مع خالص دعواي لج بقضاء وقت ممتع ومفيد
مرحبـا بج عزيزتي موظفة جمارك راس الخيمه.........
كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمج
وما يحمله من عبير مشاعرج ومواضيعج
وآرائك الشخصية
التي سنشاركك الطرح والإبداع فيها
مع خالص دعواي لج بقضاء وقت ممتع ومفيد
يآ ورد .. عادي .. لو بـ الإحساس غشّوك
تبقى لك .. الذكرى ولو هم .. تناسوك ..!