المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنية متنكرة ههههههههههه هههههههه.. ضحكتوني.. وانا في قمة الحـزن ،، بس أكـثر شي ضحكني.. كتب المدرسه اللي على الطاولة... حبيبة قلبي أنا قصدي أفرفشكم عشان كلنا حزينين هو في أول ثانوي والثاني سادس ابتدائي أخواني ربي يحفظهم
محاظرة لذة رمضان من أروع ماسمعت
قوانين المنتدى