اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنية متنكرة مشاهدة المشاركة
ههههههههههه هههههههه..
ضحكتوني..

وانا في قمة الحـزن ،،

بس أكـثر شي ضحكني.. كتب المدرسه اللي على الطاولة...

حبيبة قلبي أنا قصدي أفرفشكم عشان كلنا حزينين

هو في أول ثانوي والثاني سادس ابتدائي أخواني ربي يحفظهم