اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووح راك مشاهدة المشاركة
وينكم ليش ماتردون علي


وين سفير جلفار ليش ساكت مايرد علي

وعليكم السلام والرحمة

هلا والله بروح راك ههههههههه

شو يايينج محتشرة

اممم ممكن تعطيني روابط الموضوع عسب اشوف شو الثالفة ^^

لانه خاصية البحث عن مواضيع الاعضاء مبندة مدري ليش ..

واذا ما تبين اتعبين عمرج فالدوارة عن الموضوع نزلي موضوع ثاني والمواضيع تارسة الدنيا .. وبرد عليج بعد << افرحي هههههههههه

تشاو