المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك اكييييييييييييييييييد شفته . . محد ينسى ذيج الصوووره ابد خخخخخخخخخخخخــ . . . لا تنسين انج حولة ويمكن جفتي راك بوي منسدح عبالج انا هو كان هنا Just_me
لا تأسفن على غدر الزمان لطالمارقصت على جثث الأسود كلاب..Just_me
قوانين المنتدى