المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك منو قالك توها. . . باديه الحفله انت ع كيفك تقول طرباانين . . من الغنيه الي بعدهاا . . انت اصلن ما حرفت شو ترد عليه عشاان جيه تقول هالرمسهــ يا راعي القرضه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه اناا ام ضرووس يا الفقمه هههههههــ العفوو ترقب الزوود من بق بق خخخخخخــ اونه ما عرفت ارد عليها واونه استحيت استحي من شو بعدين انا فقمة بالقنفذة كان هنا Just_me
لا تأسفن على غدر الزمان لطالمارقصت على جثث الأسود كلاب..Just_me
قوانين المنتدى