المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الأجاويد ماشاء الله عليك كريم..وهذا مب غريب على اهل راس الخيمة ..اهل الكرم والجود وصلت الهدية ..تسلم شكرا على الاطراء خيتو الله يسلمج شاكر لج مرورج الطيب كان هنا Just_me
لا تأسفن على غدر الزمان لطالمارقصت على جثث الأسود كلاب..Just_me
قوانين المنتدى