-
4 - 4 - 2010, 02:11 AM
#3
رد: وفاة الطفل راشد بعد أسبوع من تعرضه وخادمته لحادث سير
لا حول ولا قوه الا بالله
والله انه عور قلبي واكتب الرد والدموع في عيني , اتخيله وهو مصدوم و كيف دعمه هذا الطائش المستهتر
اتمنى يعاقبونه باقصى عقوبه ويتسفر وما يدخل الدوله مره ثانيه
ما شاء الله ع الطفل جميل وباذن الله راح يكون عند رب العالمين اجمل وهو في جنه النعيم طير من طيور الجنه
وراح يكون شفيع لوالدينه قولوا يارب امييين
الله يرحمه برحمته
ويصبر والديه واهله واقرباؤه
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى