لا حول ولا قوه الا بالله


والله انه عور قلبي واكتب الرد والدموع في عيني , اتخيله وهو مصدوم و كيف دعمه هذا الطائش المستهتر


اتمنى يعاقبونه باقصى عقوبه ويتسفر وما يدخل الدوله مره ثانيه


ما شاء الله ع الطفل جميل وباذن الله راح يكون عند رب العالمين اجمل وهو في جنه النعيم طير من طيور الجنه

وراح يكون شفيع لوالدينه قولوا يارب امييين


الله يرحمه برحمته

ويصبر والديه واهله واقرباؤه