المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAK BOY 783 عيوني انا ولاعيونك انت يوم كنت تتمشى امس بالمنار ماجايف خير شو سالفتك اشوفك وايد متاثر بالمنار ههههههههه كان هنا Just_me
لا تأسفن على غدر الزمان لطالمارقصت على جثث الأسود كلاب..Just_me
قوانين المنتدى