المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون بغداد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هههه شر البليه مايضحك الله يهدي الجميع عسى بس يحسون على نفسهم ويوعون من غفلتهم الله يهديهم ويهدينا ويهدي الجميع ^^ الله يسعدك ويحفظك وبث بثيث استودعك الله امين يا رب وياج ان شاء الله بس نفسي اعرف وش قصة بث بث بثييت
قوانين المنتدى