المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههــ يا خطيره انتي . . هههههههههههـ يسلموو ع الطررح الحلوو . . . في حفظ الرحمن نترقب الزوود مع تحياات بق بق الله يسلمج عمري بقايا جروحك نورتي
والله الدنيا ماتسوى من دون " هنا "
قوانين المنتدى