اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههــ


يا خطيره انتي . . هههههههههههـ


يسلموو ع الطررح الحلوو . . .

في حفظ الرحمن

نترقب الزوود

مع تحياات

بق بق

الله يسلمج عمري بقايا جروحك
نورتي