المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود دبي تعرفين ان الشكلاته المكنتوش اللي لونها ورديه هي ألذ وحده ؟؟ بس هاي الشكلاته الوحيده اللي احبها ؟؟ ههههههههههههه شكــــــــــــــــرا ع طرحج الغاوي حبوبه نورتي حياتي ورود دبي اني الصفرة اموت عليها
والله الدنيا ماتسوى من دون " هنا "
قوانين المنتدى