اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيثأإويه مشاهدة المشاركة
هههههههههه ..انا لقيتها في راك .. واحد قالصنها عنده فتك ابيض..
يسلموو..

هههههههههههههههههه

نورتي الصفحه بتواجدج اختي