المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيثأإويه هههههههههه ..انا لقيتها في راك .. واحد قالصنها عنده فتك ابيض.. يسلموو.. هههههههههههههههههه نورتي الصفحه بتواجدج اختي
قوانين المنتدى