المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباصة منقصة الله فــــــــكرة حلوة تـسلمــــــــين اختي أشكر مرورج الغاليه ربي يحفظج
محاظرة لذة رمضان من أروع ماسمعت
قوانين المنتدى