كااااااااااااااااااااككككككككككككككككككككك ههههاااااااااااااااااههههههههههههه
هههههههههههههه كاكككككككككككااااااااااااااااككككككككككككككككك
وااااي بطني يعورني من الضحك كاااااااااكككككككهههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه حسبي الله ع ابليسج عااد ماحصلتي غير الي انجلب
اتقولين مال باليه كككككككهههههههههههههههههه وي وحليه شو استوى فيه
ككككههههههههههههههههه واسوووره هههههههه مسكينه طارت هههههههههه
ولا جستوو الرياضي كااااككككككككك مستااااااانس كاااااككككككككككك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماشاء الله عليج والله انج مبدعه في مواضيعج اختي مريوم ^^،،
استانس واضحك كل ماآدخل في مواضيعج والله انج مرحه ودمج خفيف
تسلمين وربي ماآعرف كيف اشكرج ..،،.. ^*..
ابدعت ابدعت ابدعت ..،،..،،.
ربي يسلمج ويخليج ياآختي الغاليه❊*،. ..،،.^^
تاااااااااااانكـس ^^ .. ههههههههههههههههههه





رد مع اقتباس
