المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك صح لساانج ع الكلماات الحلوو ربي يعطيج العاافيه في حفظ الرحمن تسلمين ها من دوقج ربي يعافيج ويحفظج اختي الغالية شكرا لج ع المرورالعطر نورتي الصفحة
[flash=http://www.shy22.com/upfiles/EBT85197.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]
قوانين المنتدى