اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr Wii مشاهدة المشاركة
يزاج الله خيــــــــــــــــــر
صدقتي والله حكيمه بكلامج
وكلماتج كلها احسااس وابدااع ومشاعر صادقة
ابدعتـــــــــي بمعنى الكلمة الصراحه رووووعه مثل صاحبته
تسلميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن اختي ^^..

ربي يحفظج ويسعدج دوووم

رووووووووعة مرورك الغاوي ربي يسلمك ويسعدك

شكرا لك ع المرور العطر نورت الصفحة يا خوي الغالي