المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr Wii يزاج الله خيــــــــــــــــــر صدقتي والله حكيمه بكلامج وكلماتج كلها احسااس وابدااع ومشاعر صادقة ابدعتـــــــــي بمعنى الكلمة الصراحه رووووعه مثل صاحبته تسلميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن اختي ^^.. ربي يحفظج ويسعدج دوووم رووووووووعة مرورك الغاوي ربي يسلمك ويسعدك شكرا لك ع المرور العطر نورت الصفحة يا خوي الغالي
[flash=http://www.shy22.com/upfiles/EBT85197.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]
قوانين المنتدى