المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك خخخخــ يسلموو ع الطرح خيوو مختفي نترقب اليديد منك في حفظ الرحمن الله يسعدكم ويهنيكم دوم العفو الله يسلمج ويعافيج أختيبقايا جروحك شاكر لج المرور الحلو
.. ..
قوانين المنتدى