اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك مشاهدة المشاركة
خخخخــ

يسلموو ع الطرح خيوو مختفي


نترقب اليديد منك


في حفظ الرحمن

الله يسعدكم ويهنيكم دوم

العفو
الله يسلمج ويعافيج أختيبقايا جروحك

شاكر لج المرور الحلو