المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القمم حلـووووووو ~ْ|[ تسلميـن إختـي ع الطـرح ]|ْ~ يســـلم لي هالاختياار الغاااوي يسلم ها الرد
قوانين المنتدى