-
7 - 4 - 2010, 07:46 PM
#9
رد: أسماء الأعضاء الرائعون في منتدانا......؟
الاعضاء الرائعـــون .!!!
هم الذين يسمون بأنفسهم ويترفعون عن سفاسف الامور !!
فتجدهم قمة في المشاركات الشيقة واللبقة والتفاعل المتزن في
الردود والحوار.
الأدب الجم والخلق الحسن والذوق الرفيع والحوار الهادئ .
لا استعلاء ولاتشنج ولاظن سيئ
علييجْ الڛـَـلآإم ۈ الڔבـمـﮧ ‘ بقـآيـآ جروحكـ , ، .
يڛعـَد مڛآج بـ دهن عؤۈد يآحلؤۈه .،
~> آح‘ـسنتيْ فـ آختيآرجْ
سلمتَـَـي آلغنآهَ ع هييڪ ط‘ـرحَ فنتڪ
يعطيجْ آلع‘ـآفيَـﮧ..{
,’
{
}
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى