المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي بقايا جروحك كل الي قلتيه صح ميه بالميه شكرا لج ع طرحج للموضوع يستهل التثبيت وعليكم السلااام والرحمـهـ . . العفوو اختيهـ اسووره . . اسعدني كلااامج الطيب . . نوورتي صفحتي بووجودج الطيب . . .
[align=center][/align] {يـآجڒﯛכـِـ قـِڵبېـے , بـآلـِכـشآ مـِטּْ يـﮃآويـج‘ ×؛زآآدتّ ξ‘ـلى قلبّېـےْ همومّ ﯛتوآلـِت .. [align=center]A♥S[/align]
قوانين المنتدى