اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي بقايا جروحك كل الي قلتيه صح ميه بالميه
شكرا لج ع طرحج للموضوع يستهل التثبيت

وعليكم السلااام والرحمـهـ . .

العفوو اختيهـ اسووره . . اسعدني كلااامج الطيب . . نوورتي صفحتي بووجودج الطيب . . .