صدمني الأسم ... ماكنت أتوقع .. في حد بيختار أسم ( الله )
بس الظاهر هو حاب يسوي بلبه ... ويهز مشاعر الناس ويلفت الأنظار ...
تسلم أخوي ع الموضوع
الصراااحة كثرت الأسماء الغير لائقة في الكثير من المنتديات ...
والله يهديه ..