المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Just_me اخاف انها تاكلها بس ههههههه شكرا خيتو على الموضوع اللي رفع ضغطي وخلاني اضحك هع كان هنا Just_me هههههههههههههههى انا ما آكلهم ههههههههههه باسم الله عليك جم وصل هع عفوا اخوي الغالي شكرا لك ع المرور العطر نورت الصفحة
[flash=http://www.shy22.com/upfiles/EBT85197.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]
قوانين المنتدى