اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Just_me مشاهدة المشاركة
اخاف انها تاكلها بس ههههههه

شكرا خيتو على الموضوع اللي رفع ضغطي وخلاني اضحك هع


كان هنا Just_me
هههههههههههههههى

انا ما آكلهم ههههههههههه باسم الله عليك
جم وصل هع

عفوا اخوي الغالي
شكرا لك ع المرور العطر نورت الصفحة