اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^فتاة المراعي^ مشاهدة المشاركة
يسلم الايادي على الصور الحلوة
الاطفال نعمة

ربي يسلمج خيتوو نمرااويهـ . . نورتي صفحتي بووجودج الطيب