المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكس قانونـــه هااااااااااي تشبهج شكلهاااا ولا لا...ههههههههههههه يسلموا خيتووو دادا ع الصوررر الحلوه احم أحم . . كلك ذوووق . . هيه تشبهني هههههههههـ . . ربي يسلمك سوبر مااان ع المرور الطيب نوورت صفحتي بووجودك الحلوو
[align=center][/align] {يـآجڒﯛכـِـ قـِڵبېـے , بـآلـِכـشآ مـِטּْ يـﮃآويـج‘ ×؛زآآدتّ ξ‘ـلى قلبّېـےْ همومّ ﯛتوآلـِت .. [align=center]A♥S[/align]
قوانين المنتدى