المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة آدم حراااام فقير يعني النومه هنيه أريح من داخل السيارة !!! كل واحد ينام على الجنب اللي يعيبه ههه شكرا خيتو على مرورج كان هنا Just_me
لا تأسفن على غدر الزمان لطالمارقصت على جثث الأسود كلاب..Just_me
قوانين المنتدى