اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة آدم مشاهدة المشاركة
حراااام فقير
يعني النومه هنيه أريح من داخل السيارة !!!




كل واحد ينام على الجنب اللي يعيبه ههه

شكرا خيتو على مرورج

كان هنا Just_me