المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xCUTE GIRLx هــهــهــهــهـ ثـــانكسـ خــيوــ رـوـعـــــــهـ العفو خيتو شاكر لج مرورج الطيب كان هنا Just_me
لا تأسفن على غدر الزمان لطالمارقصت على جثث الأسود كلاب..Just_me
قوانين المنتدى