المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Just_me حرام عليج ليس مصيحة عيالج عطيهم اللي يبونه لعبيهم بدلي لهم اكليهم شو ها هههههههه شكرا خيتو على الموضوع كان هنا Just_me ههههههههههههههههههههـ خلهم يصيحوون براايهم بيسكتوون برووحهم خخخـ . . هب نشااده عنهم اطعمهم وألعبهم وابدل عنهم هههههههههههههههههههــ . . . شكلي بربطهم بحبل برع البيت خخخخخخخـ . . العفوو justooo ع المرور الطيب نووورت صفحتي بووجودكـ
[align=center][/align] {يـآجڒﯛכـِـ قـِڵبېـے , بـآلـِכـشآ مـِטּْ يـﮃآويـج‘ ×؛زآآدتّ ξ‘ـلى قلبّېـےْ همومّ ﯛتوآلـِت .. [align=center]A♥S[/align]
قوانين المنتدى