تسلم ايدك عالمجهود بس لازم أتعلقة في البيت علشان يصير عبره لغيرة من الحشرات ومايتجرؤون يدخلون البيت أنا مرات الذباب لما تزعجني وحدة أقول هذي لازم أصلبها واخلي جماعتها يحرمون يعيدوها