المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القمم يقـولـون اليـوع كـآفـر بـس أقـول ~>> النـوم كـآفــر هـع منـآشبينـه حتـى برقـآدهـ ~>> أعـوذ بـآللـه ~ْ|[ تسلـم أخـوي ع الطـرح ]|ْ~ هيه والله صدقج اليوع كافر لازم عشان اطالعون ونسوي موضوع لا ههههههههه شكرا خيتو على مرورج المعشوقي كان هناJust_me جااااااااو
لا تأسفن على غدر الزمان لطالمارقصت على جثث الأسود كلاب..Just_me
قوانين المنتدى