اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Just_me مشاهدة المشاركة
صدقج شكله غريب

بس سبحان الله وايد يشبهج كيف جيه خخخخخخخ

وشكرا بق بق بق بق على الموضوع

كان هنا Just_me

ههههههههههههههــ

سبحاانك يا رب . . انت اسميك سااحر شو درااك انه يشبهني . . الحااسه السادسه شغاله عندك خخخـ . .

حلوووه هااي بق بق بق بق حسيت جني دياايه ههههههههههههـ


العفوو justooo نورت صفحتي بووجودك الطيب