المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Just_me صدقج شكله غريب بس سبحان الله وايد يشبهج كيف جيه خخخخخخخ وشكرا بق بق بق بق على الموضوع كان هنا Just_me ههههههههههههههــ سبحاانك يا رب . . انت اسميك سااحر شو درااك انه يشبهني . . الحااسه السادسه شغاله عندك خخخـ . . حلوووه هااي بق بق بق بق حسيت جني دياايه ههههههههههههـ العفوو justooo نورت صفحتي بووجودك الطيب
[align=center][/align] {يـآجڒﯛכـِـ قـِڵبېـے , بـآلـِכـشآ مـِטּْ يـﮃآويـج‘ ×؛زآآدتّ ξ‘ـلى قلبّېـےْ همومّ ﯛتوآلـِت .. [align=center]A♥S[/align]
قوانين المنتدى