اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههه
الله يقطع سوالفك يا جست مي
سبحااااان الله
شكرا لج ع الطرح

ههههههـ شفتي شو يسوي justoo فيني . . .

العفوو اختيه . . وشكراً لج ع المرور نوورتي . . صفحتي بووجودج