المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just_me كيف عرفت ربج بعد زين انا كنت قاصد الدياية هههههههه افا عليج يا اختي وشكرا كان هنا just_me جااااااااو هههههههههههههههههههههــــــــــهههههههههههههههههههههههههــــ ـــــ اكيد بعد بتعرف الحااسه السادسه شغاله ما شاء الله ههههههـ . . شكراً ع المرور الثاااني
[align=center][/align] {يـآجڒﯛכـِـ قـِڵبېـے , بـآلـِכـشآ مـِטּْ يـﮃآويـج‘ ×؛زآآدتّ ξ‘ـلى قلبّېـےْ همومّ ﯛتوآلـِت .. [align=center]A♥S[/align]
قوانين المنتدى