اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just_me مشاهدة المشاركة
كيف عرفت ربج بعد

زين انا كنت قاصد الدياية هههههههه

افا عليج يا اختي

وشكرا


كان هنا just_me

جااااااااو

هههههههههههههههههههههــــــــــهههههههههههههههههههههههههــــ ـــــ


اكيد بعد بتعرف الحااسه السادسه شغاله ما شاء الله ههههههـ . .

شكراً ع المرور الثاااني